منتديات دموع فلسطين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضواًًًًً معنا أو التسجيل إن لم تكن عضواً

وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك معنا

مع تحيات إدارة المنتدى

منتديات دموع فلسطين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضواًًًًً معنا أو التسجيل إن لم تكن عضواً

وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك معنا

مع تحيات إدارة المنتدى

منتديات دموع فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات دموع فلسطين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

0598330714
اعلانك يحقق اهدافك

العنصريه وما بينها من ألم

كاتب الموضوعرسالة
جريحة الغدر
إدارة
إدارة
جريحة الغدر

العنصريه وما بينها من ألم Empty
مُساهمةموضوع: العنصريه وما بينها من ألم   العنصريه وما بينها من ألم Icon_minitime9/17/2010, 1:58 am

[center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بصراحه حابه اليوم احكي بموضوع قاهرني موت من جد وحاسه كتير ناس انظلموو بسببو الى وهي العنصريه نحنو كمجتمع فلسطيني فينا تشدد وعنصريه يعني بتلاقي اولاد البلد الوحده بقرقعوك على سيره انا بدوي وفلاحي ومدني مع اني مش فاهمه ليش ولا حمساوي وفتحاوي على العموم يعن بتجيك وحده بدويه بتقلك بخطبش لابني غير بدويه يختي شو مالها الفلاحيه ولا البدويه يعني حبكت يعني تخربي حيات بشر منشان بدويه ولا فلاحيه اوك منقول متلا عادات تقاليد بس اغلب العائله الفلسطنيه عاداتها وحده ووممكن عوائل مدنيه بتلاقيه متحفضه اكتر من البدويه سيبكو من هالشي هدا لو رحنا على عمان متلا منلاقي كمان العنصريه بقلولك انت اصلك اردني وانت اصلك فلسطيني ياعمي مانا كرفت بهالبلد بيجي عمر بحالو شو فرقت عنكم سيبوكم من دي اطلعو على السعوديه ودول الخليج كمان بتلاقي مواطن ومقيم وبين قوسين اجنبي ياريت مش سعودي اجنبي ولا ولما سعودي بدو يتزوج مش سعوديه لازم موافقه وقرقعه وهيك شي بلاش نطلع بعيد خلينا بحالنا قلسطنين ببعض لي يعني هالتفرقه هاي والعادات والتخلف هادا يعني والله كتير قلوب تكسرت ويام بيوت خربت منشان هيك ياعمي مافيها شي الناس كلها خير وبركه اذا الله قال ما تقيسو النا بهيك اشياء اخير الناس االي هما اتقياء بخافو الله اذا رضيت دينو واخلاقو لي يعني بدوي وغير بدوي يالله شو مقهوره من هالتخلف نفسي ادخل على عقول كل البشر وامسح هالاعتقاد هدا هدا الاعتقاد جاهلي وياجماعه الي بمر بهيك شغله بحس بمرارت وقهر هالاحساس هدا وياريت تعطوني رائيكم والتفاعل معي بلكدن نقدر نغير نفسنا لنغير غيرنا
اتمنا لكم التوفيق والنجاح
مع تحياتي اختكم جريحه الغدر
[/center]
جريحة الغدر
إدارة
إدارة
جريحة الغدر

العنصريه وما بينها من ألم Empty
مُساهمةموضوع: رد: العنصريه وما بينها من ألم   العنصريه وما بينها من ألم Icon_minitime11/3/2010, 5:38 am

ــــــــــــــ

العنصريه وما بينها من ألم
صفحة 1 من اصل 1