منتديات دموع فلسطين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضواًًًًً معنا أو التسجيل إن لم تكن عضواً

وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك معنا

مع تحيات إدارة المنتدى



منتديات دموع فلسطين


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

 

0598330714
اعلانك يحقق اهدافك

شاطر | 
 

 مصر تسقط في فخ سيراليون في افتتاح أفريقي محبط بذكريات المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع الصبر
إدارة
إدارة
avatar

عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: مصر تسقط في فخ سيراليون في افتتاح أفريقي محبط بذكريات المونديال   9/5/2010, 10:43 pm

بسم الله


سقط المنتخب المصري في فخ الغموض السيراليوني بعدما فوجيء بالمستوى القوي للضيوف في افتتاح تصفيات كأس الأمم الأفريقية ليتعادل بهدف لكل فريق أعاد للأذهان التعادل مع زامبيا في أول مباريات تصفيات كأس العالم 2010.



المنتخب المصري فوجيء في بداية اللقاء بالمحاولات السيراليونية والتي شهدت أكثر من تسديدة خرجت بجوار القائمين لمرمى عصام الحضري دفعت المنتخب للإستفاقة لمحاولة العودة سريعاً لأجواء المباراة.



وظهر أبو تريكة بمستوى مميز للغاية وصنع أكثر من فرصة لأحمد علي فيما تكفل سيد معوض بإرسال الكثير من الكرات العرضية من الجانب الأيسر ولكن كراته لم تجد من يتابعها داخل الشباك.



وكاد أبو تريكة أن يسجل أول الأهداف عندما تسلم كرة من على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة صاروخية بقدمه اليمنى ولكن الحارس السيراليوني يلمس الكرة لتصكدم بالقائم الأيمن وتضيع أخطر فرص المنتخب المصري.



وفي الشوط الثاني حاول المنتخب المصري الوصول لشباك الضيوف عن طريق التسديدات من خارج المنطقة عن طريق احمد فتحي الذي تكفل القائم بالتصدي لتسديدتين من كراته الصاروخية.



ويفاجيء منتخب سيراليون الجميع عندما استغل الهجمة المرتدة السريعة عن طريق مصطفى تانجورا ليسجل الهدف الأول للضيوف وهو الهدف الذي زاد من حدة التوتر للمنتخب المصري.



وينجح محمود فتح الله في ادراك هدف التعادل سريعاً عن طريق ضربة رأس إثر كرة عرضية من أبو تريكة ويحاول سيراليون ادراك الهدف الثاني وتضيع انفرادين من خلال استغلال الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة.



ويحاول المنتخب المصري التسجيل عن طريق ابو تريكة ووليد سليمان البديل ولكن الفرص ضاعت تباعاً لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر تسقط في فخ سيراليون في افتتاح أفريقي محبط بذكريات المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دموع فلسطين :: قسم الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: